¤‎ ‎منتـــــديات بنات كول¤
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

•°• ‎منتـــــديات بنات كول •°•

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي Empty
مُساهمةموضوع: لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي   لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي Emptyالأربعاء أغسطس 19, 2009 5:52 pm

تبين بشره طفوليه كلها نضاره وحيويه وخدود موررررررررده الورد يخجل منها ولا في الاحلام
والله ماأبالغ يابنات أنا أستفدت منكم كثير وحابه أفيدكم بالي جربته وفاد معاي صدق ومثل لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي Smile51

ماأحب لنفسي الشيء الزين أحب أفيد أخواتي والله يعلم أنكم مثل خواتي وأكثر(أدري طولتها هذره)
تبون الخلطه أوبالأصح البرنامج وتراه سهل ومايملل وجربته وربي يشهد علي أني ماكذب وتجربتي أنا
مو فلانه وعلانه >المهم أني جربت كل شيء لحاله واستفدت منه بياض يلق ونعومه خيال ولون وردي يهبل لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي Smile04
ورجعت أجمع أغراضه أبي أسوي برنامج متكامل اللي حابه تدخل معي تترك الكسل والتبطح والتسدح بالعطلهلبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي 7_5_122ونبدى نسوي البرنامج بلاكلل ولا ملل لين ناصل لنتيجه يبيله وقت ترى مويومين وبس يبي مثابره لين ناصل لنتيجه قبل العيد وتصيري كذالبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي 2thmup
يلا نبدا الخلطه الأولي ............(تونر خيال منظف للبشره)
وترى أخذتها للأمانه من الأخت حور الجنان الله يشفيها ويعافيها فادتنا كثيرويرجعها لنا سالمه
تجيبي قارورة ماء ورد وتحطي معاه لبان ذكرتلاقيه عند العطارين وترجيها كل شوي وتخليها تنقع يوم كامل
وبعدين تبدي تستخدميها تحطي شوي بقطن الدائري وتمسحي وجهك ورقبتك وبتلاحظي الوسخ يطلع وبيشيل الحبوب الصغيره الحمراءويستخدم كل يوم عند النوم......
الخلطه الثانيه..... (كريم مصفي للبشره ومرطب ومنعم رهييييييييب)
كريم جونسون علبه بزبدة الشيا +ملعقتين زيت جنين القمح +ملعقتين زيت اللوز الحلو...تخلطيهم لحد مايتجانس
وتبدي تستخدميه عند النوم بعد التونر .......وتستخدمي صابونه عجيييبه ولاأحلى نعومه وصفاءوأهم شيء ماتقشر البشره مثل الباقي هذه الصابونه ربعها كريم مرطب (دوف بالخيار والشاي الأخضر)مكوناتها روووعه تصفي البشره وتعقمها ...تستخدميها قبل التونر والصباح تغسلي وجهك فيها ...............وبكذا وصلنا للأخير أتمنىأنكم تتشججعوا وتجربوهاوتستفيدوا مثل ماأنا أستفدت ومابي منكم الا الدعوه الصادقه في ظهر الغيب أناالله يسخر لي زوجي ويصلح أولادي ويحفظ لي لي أمي ويشفي أختي,,,,,,,,وسلامتكم
منقول
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي   لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي Emptyالأربعاء أغسطس 19, 2009 6:04 pm

يعطيج العافيه
المشكله ان حنا نشتط ونقول بنسوي وبنسوي واخر شيء ما نستمر ههههههههه
الله يجزاج خير يا الغلا
أميرة الخيال
¤صـــــاحبــــه المــــــوقــــع¤
¤صـــــاحبــــه المــــــوقــــع¤
أميرة الخيال

مُساهمةموضوع: رد: لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي   لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي Emptyالأربعاء أغسطس 19, 2009 7:08 pm

صادقه ^__^

حنا عيبنا مانستمر

تسلمـــــــــين يالغــــــــلا
https://cooolgirls55.yoo7.com
بـيـاض الـثـلـج
¤نائبـــــه المــــديره العـ‎ــامه¤
¤نائبـــــه المــــديره العـ‎ــامه¤
بـيـاض الـثـلـج

مُساهمةموضوع: رد: لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي   لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي Emptyالأربعاء أغسطس 19, 2009 11:54 pm

اي والله عيبنا مانستمر وانقول مانفعت ويانا Wink

تسلمين يالغلا وماقصرتي
ملاك وذابحني غلاك
مشرفه المنتديات الأعضاء
مشرفه المنتديات الأعضاء
ملاك وذابحني غلاك

مُساهمةموضوع: رد: لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي   لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي Emptyالخميس أغسطس 20, 2009 1:58 am

يعطيج العافيه ماقصرتي
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي   لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي Emptyالخميس أغسطس 20, 2009 4:30 am

يعطيك العافيه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي   لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي Emptyالخميس أغسطس 20, 2009 7:02 am

اسعدني مروركم
سميتك غلاي
¤المـــــديـــره العــــــامـــــه¤
سميتك غلاي

مُساهمةموضوع: رد: لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي   لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي Emptyالسبت أغسطس 22, 2009 1:16 pm

تسلمين حبيبتي مشكوره وأنا عارفه ماراح أستمر علشان مراح أتعب نفسي ولاراح اسويها
يعطيك العافيه_
سميتك غلاي
سميتك غلاي

مُساهمةموضوع: رد: لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي   لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي Emptyالسبت أغسطس 22, 2009 1:17 pm

تسلمين حبيبتي مشكوره وأنا عارفه ماراح أستمر علشان مراح أتعب نفسي ولاراح اسويها
يعطيك العافيه_
صمت المشاعر
مشرفه المنتديات الادبيه
مشرفه المنتديات الادبيه
صمت المشاعر

مُساهمةموضوع: رد: لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي   لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي Emptyالأربعاء أغسطس 26, 2009 2:00 am

يعطيج العافيه ماقصرتي

لبشره طفوليه صافيه ومورده وكلها نضاره الحل عندي
صفحة 1 من اصل 1